لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وثانينا الكومى
لـ خيرى شلبى
هذا هو الكتاب الثاني من سيرة الأمالي ـ لأبى على حسن ولْد خالي، التي ألفها خيري شلبي ليفتتح بها عالما جديدا في الرواية العربية، فبينما تدور الأحداث في بلاد الصعيد وعالم أبناء الليل ومطاريد الجبل والمهم...إقرأ المزيد »
وها هو حسن أبو ضب مرة أخرى في الجزء الأخير من ثلاثية خيري شلبي الرائعة، لتكتمل تلك السيرة الروائية الفذة التي لفتت أنظار النقاد والقراء، ومن خلال بناء أدبي هندسي مركب ودقيق، استمده المؤلف من العمارة ا...إقرأ المزيد »
مالك الحزين
لـ إبراهيم أصلان
"تمنى أن يكتب كل شيء. نعم لماذا لا تكتب وتقول؟ لأنك لم تعد أنت؟ ولأن النهر لم يعد النهر؟ وشعر بالحزن وهو يقول نعم. لأنك لم تعد أنت. وليس نهرك ما ترى، ذلك المطروح مثل ماء الغسيل. تعاف اليوم أن تروي الق...إقرأ المزيد »
ثورة 1919 في الأدب والسينما
لـ دينا حشمت
شوق الدرويش
لـ حمور زيادة
ناداني الله يا فاطمة، أما ترين ما أصاب الدين من بلاء؟، تغير الزمان. ملئت الأرض جورًا، الترك، الكفار، بدلوا دين الله، أذلوا العباد، ألا أستجيب لداعي الله ورسوله إذا دعاني لما يحييني؟ سنجاهد في سبيل الل...إقرأ المزيد »
فتاة الترومبون
لـ أنطونيو سكارميتا
بعد النجاح العالمي لرواية (ساعي بريد نيرودا) أبحر الكاتب التشيلي أنطونيو سكارميتا في قص ملحمة فريدة: ملحمة سكان ساحل مليسيا على البحر الأدرياتيكي الذين هاجروا إلى تشيلي هرباً من الحروب والعنف. في رواي...إقرأ المزيد »
وكالة عطية
لـ خيرى شلبى
المراة الشعنونة تطلع مع الأفندي ذى الشكل المحترم فتسافر به إلى الاسكندرية لتمكث هناك أياما طويلة حتى تغربلها وتهز هزها! يعنى لا تترك فيها حيا إلا وسلبت منه أشياء! تختار عربات الأتوبيس السائرة على الخط...إقرأ المزيد »
احزان أم الناس
لـ مبارك الصادق
أربعة عشر قصة جمعها هذا الكتاب بين جلدتيه.. تميزت جميعها بمرزج الواقع المعاصر بالتاريخ والماضى.. وفى عضر هذا الخليط نجد الأسلوب الأدبى المناسب تماماً للموضوع، وفيه يظهر جلياً إلى عالمها الفكرى بسلاسة ...إقرأ المزيد »