لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
محمد القصبجي " الموسيقى العاشق "
لـ رتيبة الحفنى
نتعرف فى هذا الكتاب على واحد من عمالة زمن الطرب والموسيقى.. زمن يجمع بين الأصالة والتجديد.. الصل والإبداع فيه هذا هو القصبجي ومشواره الفنى منذ كان طفلاً يحلم بالموسيقى وعالمها.. و(عريفاً) ينتهى من مدر...إقرأ المزيد »
ملح السيما
لـ مؤمن المحمدي
طبائع الاستبداد ومصارع الاستعباد
لـ عبد الرحمن الكواكبي
"الاستبداد لا ينبغي أن يقاوم بالعنف: كي لا تكون فتنة تحصد الناس حصداً.
نعم، الاستبداد قد يبلغ من الشدة درجة تنفجر عندها الفتنة انفجاراً طبيعياً، فإذا كان في الأمة عقلاء يتباعدون عنها ابتداءً، ح...إقرأ المزيد »
رواية تمتد من الماضي السحيق إلى المستقبل البعيد، ومن الأرض في أيامها الأولى إلى النجوم، وهي سيمفونية رائعة تحكي قصة الصراع والانقراض والبقاء، وملحمة مذهلة تضم مجموعة كبيرة من فروع العلم، ومجموعة من ال...إقرأ المزيد »
عن الحرية
لـ  جون ستيوارت مل
كان "جون ستبوارت مل يعتقد أن كتابه "عن الحرية" هو أثره الخالد الذي يطاول الزمن ويبقى على الأحقاب فيصلا بين الحرية الفردية والسلطة العامة التى يحكمها العرف او يحكمها القانون سلطة المجتمع أو سلط الدولة ...إقرأ المزيد »
الرواية الإنجليزية
لـ والتر ألن
إن للرواية كشكل أدبي علاقة بالفن، فهي تكتب عن وعي وتشكل وفقاً لفرض جمالي. فبالرغم من أن الرواية الإنكليزية لم تعرف سوى قلة من الفنانين الحاذقين إلى جانب جين أوستن وفيلدنج، فقد تميزت تلك الرواية بالبسا...إقرأ المزيد »