لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مديح الكراهية
لـ خالد خليفة
تقتحم هذه الرواية حقبة من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة -وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس.

تقود الرواية القراء من مدينة حلب الآسرة...إقرأ المزيد »

يوتوبيا
لـ أحمد خالد توفيق
لقد أنذرتكم ألف مرة.. حكيت لكم نظريات مالتوس وجمال حمدان ونبوءات أورويل وهـ.ج. ويلز.. لكنكم في كل مرة تنتشون بالحشيش والخمر الرخيصة وتنامون.. الآن أنا أتارجح بين الحزن على حالكم الذي هو خالي، وبين الش...إقرأ المزيد »
الورم
لـ إبراهيم الكوني
"وجد الرسول نفسه في قبو تحت الأرض تدب في أرجائه مخلوقات مشؤومة في عرف أهل الصحراء هي الأرانب. كانت تجوس في ظلمات المكان الليل كله، تدق الأرض بأرجلها، وتطلق أصواتاً مكتومة، ولكنها كئيبة كأنها نبوءات سو...إقرأ المزيد »
أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
جيش قمبيز المفقود
لـ بول سوسمان
رواية مثيرة ترتعد لها الفرائص، متسارعة الوتيرة، وتحتوي على مقومات مغامرات جيمس بوند، فيها أماكن غريبة وآثار لا تقدر بثمن وأشرار متعصبون ذوو نفوذ واسع، إضافة إلى عمليات قتل وحشية ورجال شرطة فاسدين وبطو...إقرأ المزيد »
حكايات حب وغرام
لـ خالد القسطيني
خالد القشطيني كاتب يفاجئ قراءه في كل عمل جديد من أعماله، يرونه يكتب في السياسة والاجتماع والمسرح والفن والسخرية والنقد الفني والرواية، وهلم جراً. ها هو في هذا العمل الجديد يفاجئنا بمجموعة ظريفة من الح...إقرأ المزيد »
عرس بغل
لـ الطاهر وطار
"كثرة الزيارات والجلسات، جعلتني أتعرض للإرهاق بسرعة، عندما أكون في الداخل، أنسى التعب. لعلني أكون هذا المساء هارون الرشيد، قد أكون بن السعود أو بولفانين، لماذا هربت من الأعراس، من الغناء والطرب والقهق...إقرأ المزيد »
تغريدة البجعة
لـ مكاوى سعيد
لم أفعل شيئاً صائباً في حياتى.. أهدرت كل الفرص التى كان من الممكن أن تغير مصبرى.. وتمسكت بإصرار وعن عمد وبغباء شديد بمشاريع حياتية كانت نتائجها الحتمية فشلاً .. وعبثاً.. وطيشاً ونزفا وجنوباً.. وتجاهلت...إقرأ المزيد »
أحداث واقعية في إطار من الخيال، هذا ما يرسمه فايز رشيد في شذراته نحو الطريق إلى وطنه فلسطين... والمحصلة: قصص... أحداث رائعة...مشوقة ممزوجة بشعور وإحساس مرهفين في التعبير الجمالي، الذي جاء مشوقاً أيضاً...إقرأ المزيد »