لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لعبة المرأة ..رجل
لـ سارة العليوي
"كان الصراخ هو سيد الموقف بين نايف ووالده الذي لم يمهله لحظة واحدة للتعبير عن رأيه وقراره الذي ظل طوال سنين على حاله لم يتغيّر، رافضاً الزواج بالطريقة التي يريدها والده، ولم يشفع لنايف استقامته وطاعته...إقرأ المزيد »
واحة الغروب
لـ بهاء طاهر
"أحب بكرة الصباح. تصحو روحي كل يوم في هذه الرحلة التى تسبق الشروق متوجهاً من بيتى في أغورمى إلى مجلس الأجواد. لم تعد عينى الكليلة قادرة على تمييز الصور. كنت مولعاً من قبل بأن أتابع انسحاب الظلام وانبل...إقرأ المزيد »
خيال الكاتب يسبق الواقع دائمًا، وما يلتقطه حس المبدع هو الحقيقة في حالتها الأولى النقية، قبل أن تتشكل من وقائع وأحداث، هكذا تخيَّل الأدب الثورات، والاكتشافات العلمية، التي جاءت كلها مطابقة لخيال ورؤى ...إقرأ المزيد »
الآن أفهم
لـ أحمد خالد توفيق
لم تختف نظرة الاحتقار بالكامل من عينيها بعد.. حتى وأنا أطعن وأطعن.. أخيراً أقف أمام فراش غارق بالدم الساخن وأنا أدرك أن الأمر انتهي.. لابد من أتصرف بسرعة قبل أن أدرك بالضبط حجم ما خسرته. الآن فقط أدرك...إقرأ المزيد »
عام الفيل
لـ ليلى أبو زيد
تتناول رواية "عام الفيل" للكاتبة المغربية "ليلى أبو زيد" الحياة في المغرب في فترة حاسمة من تاريخه الحديث كما تحكيها زهرة بطلة الرواية بمنظور امرأة في الأربعينات تقليدية وشبه أمية، ولكن ذلك لم يمنعها م...إقرأ المزيد »
قط أبيض جميل يسير معي
لـ يوسف فاضل
في هذا العمل استطاع أحد أهم روائيي جيل ما بعد التأسيس في المغرب الحديث –مرحلة ما بعد الإستقلال- الكاتب والسيناريست "يوسف فاضل" أن يوظف عناصر الفانتاستيك والتخييل الذاتي ليقدم للقارئ نصاً ساخراً يكشف ع...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »