لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فتاة البسكويت
لـ زينب البحراني
كل من يطلع على مجموعة (فتاة البسكويت)، سيدرك أن الكاتبة قضت وقتاً طويلاً في تطوير أدواتها القصصية، وشحذ أدواتها الإبداعية قبل إطلالتها في مجموعتها هذه على قراء القصة العربية، وأنها لم تقدم على النشر ق...إقرأ المزيد »
الحب في زمن العولمة
لـ صبحي فحماوي
مدينة عربية تقليدية، ينابيعها نقية، وثمار أشجارها شهية، ونساؤها بريئة ساذجة وجميلة، ورجالها بسطاء، وفجأة داهمتها أعاصير العولمة، فسماها التجار والمرتزقة والعابرون وأبناء السبيل والقراصنة وعصابات الماف...إقرأ المزيد »
أيام عراقية
لـ خالد القشطيني
بعث نوري السعيد بمن أبلغ البلام دعبول بأن يعد له بلمه لاثنين أفندية في نزهة، ما أن حل الظلام حتى نزل الملك بصحبة نوري السعيد وركبا البلم وانطلق بهما دعبول البلام. كان دعبول كأكثر البلامين في بغداد، مو...إقرأ المزيد »
حكايات حب وغرام
لـ خالد القسطيني
خالد القشطيني كاتب يفاجئ قراءه في كل عمل جديد من أعماله، يرونه يكتب في السياسة والاجتماع والمسرح والفن والسخرية والنقد الفني والرواية، وهلم جراً. ها هو في هذا العمل الجديد يفاجئنا بمجموعة ظريفة من الح...إقرأ المزيد »
أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
تجربة في العشق
لـ الطاهر وطار
رواية كتبها مؤلفها على قاعدة جديدة الشكل والمضمون، تدور حول المجنون الذي هو محور هذه الرواية، الذي فرض جنونه على المؤلف، ولربما لهذا السبب جاءت الرواية بطريقة غير مألوفة....إقرأ المزيد »
العشق والموت في الزمن الحراشي
لـ الطاهر وطار
"من يجد نفسه؟ ويجد رؤيته؟ ويجد طريقه؟ ايه يا عمري. إيه أيتها الجزائر الحبيبة. إنك تواصلين سيرك في ليل مجلل بالظلمات وإن خطواتك إلى الأمام لمعجزة. معجزة خارقة. فهل تصلين؟ هل تصلين. وهل نصل؟ إيه يا جزائ...إقرأ المزيد »
عرس بغل
لـ الطاهر وطار
"كثرة الزيارات والجلسات، جعلتني أتعرض للإرهاق بسرعة، عندما أكون في الداخل، أنسى التعب. لعلني أكون هذا المساء هارون الرشيد، قد أكون بن السعود أو بولفانين، لماذا هربت من الأعراس، من الغناء والطرب والقهق...إقرأ المزيد »
لبنان بعدسة منير نصر
لـ منير نصر
لبنان بعدسة منير نصر ليس اول عمل من نوعه يتناول لبنان، غير انه يقدم موشورات جديدة للمناطق السياحية في لبنان. فمنير نصر اللبناني روحاً وفكراً، والمصور من مستوى عال، يحاول بعدسته ان يوصل الى قارىء صورته...إقرأ المزيد »