لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
احلام العبد الله
لـ محمود السعدنى
قلم لاذع ساخر يضرب ضربته ولا تمتلك حيالها إلا ان تضحك ملئ شدقيك هذا هو قلم محمود السعدني عندما يكتب وفي هذا الكتاب تعليقات حول العديد من أوضاع العرب والمسلمين والمصريين في عصر كثرت المواقف الصالحة للس...إقرأ المزيد »
اوراقى
لـ محمود السعدنى
خوخة السعدان
لـ  محمود السعدنى
القيمة الكبري للقصص التي في هذا الكتاب هي أنها جميعا حقيقية، وأنها جزء من حياة الكاتب.. لا من خياله.
أحداثها، شخصياتها، سلوك الناس فيها، مآسيها ومهازلها، كلها من خلق الحياة، لا من خلق الخيال. و...إقرأ المزيد »
الأعمال المسرحية الكاملة . جزء 1
لـ محمود السعدنى
( في غرفة مكتب حسنين بيه عضو محلس النواب والمقال. ليس في الحجرة شئ من اسمها إلا مكتب قديم ضخم فوقه صورة ودولاب. ببحجرة بابان. الأيمن يؤدى الى داخل البيت، ولاأيسر يؤدى إلي الخارج. يرى حسنين بيه جالسا خ...إقرأ المزيد »
السعلوكي في بلاد الافريكي
لـ محمود السعدني
يحتوي هذا الكتاب على وصف لأكثر ثلاثة عشر رحلة قام بها الأديب الكبير محمود السعدني في بلاد قارة أفريقيا المختلفة ويميز رحلات السعدني وصفه لها فقد يقوم أى شخص منا بهذه الرحلات ولا يتملك تلك العين النافذ...إقرأ المزيد »
الموكوس في بلاد الفلوس
لـ محمود السعدني
شفت في روما عشرين عيل في شارع فيافينتو واقفين على الناصية وهات يا تهريج، وهات يا زعيق، وهات يا تلطيش في خلق ربنا. وشفت في مدريد واحد مجذوب وشعره مجدول وحافي وماشي يزعق بالصوت الحياني.. مدد يا سيدي سان...إقرأ المزيد »
جمهورية العبث
لـ بلال فضل
«عليك يا أخي الكريم أن تحرص على عدم قطع علاقتك اليومية والدائمة باشتهاء الطيبات؛ لأن ذلك سبيلك الوحيد إلى تذكر أنك ما زلت حيًّا، حتى وإن كنت حيًّا لا تُرزق بكل ما تتمناه أو بأي مما تتمناه. صدقني عندما...إقرأ المزيد »
ضحك مجروح
لـ بلال فضل
ليست فروسية والنبي، أنا لن أُحمل أحدًا مسئولية ما أصبحت عليه، أنا أستحق ما جرى لأسناني، أنا وأسناني نبت للثقافات الفاسدة التي تسود حياتنا، ثقافة العلاج بالمسكنات، ثقافة البحث عن الحل بعد وقوع الكارثة،...إقرأ المزيد »
ماذا صنع الله بعزيزة بركات ؟
لـ بلال فضل
بدأت رحلة البحث بتفكير عابث تحوّل إلى لعبة شيقة، كادت أن تقلب بجد، لكنها انتهت عابثة كما بدأت، كنا وقتها نفضل قعدة البيوت على لقاءات المقاهي توفيراً لمصاريف الخُروجات، وكانت لقاءاتنا المنتظمة تعيننا ع...إقرأ المزيد »
حاولت أن أجعل هذا الكتاب مرجعًا بسيطًا لكل شخص يهتم بما يكفي لكي يفكر، ولكل تلميذ أصرّ على أن يبقى تلميذًا مخلصًا للحقيقة، أجمع فيه ما تيسر جمعه- بما يكفي الحاجة ويخدم الضرورة- من مغالطات منطقية وانحي...إقرأ المزيد »