لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عبقرية ليوناردو دافنشي في الهندسة
لـ جلال شوقي
يسعدني أن اقدم للعالم العربي دراسة موجزة لعبقري فذ يكاد يفتقر تاريخ الحضارة إلي نظير له، ألا وهو العالم الفنان ليورنادو دافينشي (1452- 1519م) الذي عاش في شمال إيطاليا في عصر النهضة الأوربية، وكان له م...إقرأ المزيد »
دراسات في الصحة النفسية والإرشاد النفسي
لـ حامد عبد السلام زهران
هذا الكتاب الذى بين يديك- كأحد المهتمين بدراسات وبحوث الصحة النفسية والإرشاد النفى والعلاج النفسى- يقدم لك بعض الدراسات والبحوث التى أجراها المؤلف منفرداً فى البيئة المصرية والعربية، بهدف الاطلاع وتطب...إقرأ المزيد »
الموهوبون ذوي الحاجات الخاصة
لـ عماد الزغول
أنشطة وتطبيقات في صعوبات التعلم
لـ وليد عبد بني هاني
إن الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم هم طلاب أسوياء يعانون من صعوبات إدراكية أو لغوية أو رياضية من شأنها أن تؤثر سلباً في ذاتهم وتحول دون توافقهم وإنسجامهم التام مع المجتمع.

والملفت للنظر أن...إقرأ المزيد »

بعد تشخيص الطلبة ذوي صعوبات التعلم من أبرز المراحل التي تنطبق منها إعداد وتصميم البرامج التربوية والعلاجية، فضلاً عن أن إنخفاض التحصيل الأكاديمي من أبرز المحكات الفارقة في تشخيص هؤلاء الطلبة.

فق...إقرأ المزيد »

الدليل العملي لمعلمي صعوبات التعلم - مادة الحساب
لـ عاكف عبد الله الخطيب
يعد تشخيص الطلبة ذوي صعوبات التعلم من أبرز المراحل التي تنطلق منها إعداد وتصميم البرامج التربوية والعلاجية، فضلاً عن أن إنخفاض التحصيل الأكاديمي من أبرز المحكات الفارقة في تشخيص هؤلاء الطلبة.

فق...إقرأ المزيد »

علاج العنف بالجمال
لـ منال القاضي
هذا الكتاب يعرض كيف نعالج العنف بالجمال، فالكلمة بكل صورها من شعر وقصة وكتابة وكذلك الموسيقى والفن التشكيلى والعمارة والرائحة والألوان، لها أثرها العلاجى الفعال فى مواجهة العنف. وقد لاحظت ندرة المراجع...إقرأ المزيد »
برنامج TRIZ لتنمية التفكير الابداعي
لـ صالح أبو جادو
وفي سياق المحاولات الرامية إلى توفير برامج تدريبية لتنمية التفكير الإبداعي ولدت فكرة هذا البرنامج التدريبي الشامل الذي اعتمد على نظرية تريز، تلك النظرية التي عرفت في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها ...إقرأ المزيد »
كذلك أتعلم: ميدو فى عالم الأرقام
لـ لجنة الطفل بالدار
إن عملية التعلم هي نشاط يومي. فكل يوم نتعلم فيه مهارات جديدة أو نمارسها لتحسينها وإجادتها، ونحصل على معارف جديدة من خلال تواصلنا مع الآخرين عبر الصحف، والمجلات، والتليفزيون، أو الكمبيوتر. إن التعليم ع...إقرأ المزيد »