لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات نقدية في المصادر التاريخية
لـ محمد كمال الدين عز الدين علي
يحتوي هذا المؤلف على ثمان وعشرين دراسة مستقلة في ثمانية وعشرين مصدراً تأريخياً تنتمي إلى دولة "المماليك الجراكسة" في مصر، وزعت على عشرة موضوعات هي: فلسفة التأريخ وبيان مناهجه وطرق الكتابة فيه، الحوليا...إقرأ المزيد »
الكتاب العربى المخطوط و علم المخطوطات
لـ ايمن فؤاد سيد
كتاب يعد موسوعة في علم المخطوطات العربية حيث تطرق إلى عديد من الموضوعات المتعلقة بالمخطوطات ، فتناول في بدايته الكتاب العربي المخطوط من حيث كتابته ومواد صناعته ، والخط العربي وتطوره ، وتأليف وتدوين ال...إقرأ المزيد »
أنا والناس
لـ أمين الحافظ
الأدب ليس صناعة، ولكنه يمارس الحياة، يعيشها، يعاشرها، يستسيغ بعض متعاتها، ويصطلي ببعض نارها. انصرف إلى علم الاقتصاد، فما منعه ذلك عن التلفت حوله في طريقه، إلى الأزهار والأشواك، يتنشق عبير الأولى، كاتم...إقرأ المزيد »
قصاقيص الذكريات
لـ كمال عطية
يحدثنا المخرج الكبير " كمال عطية" فى هذا الكتاب عن جزء من حياته عاشه فى كاليس استديو السينما وما لاقاه من طرائف ونوادر وحكايات حتى ولو كانت مكائد يصحبنا فى جولة لمعرفة شخصيات سينمائية عرفنا بعد وسنعرف...إقرأ المزيد »
من الخبر الى الموضوع الصحفى
لـ جلال الدين الحمامصى
فكرة فى المنفى
لـ على امين
مذكرات فريد الاطرش
لـ فريد الأطرش
كان صوته كموجة النسيم الخضراء التي تنبعث من صفحة نهر النيل. والآه التي كان يطلقها من جراح قلبه كانت تتردد أصداؤها من قمة جبل صنين حتى قمم الأهرام. لقد عاش حياته أغنية، والعود الذي كان بين يديه كان صدر...إقرأ المزيد »