لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفلسفة المادية وتفكيك الإنسان
لـ عبد الوهاب المسيري
تشكل الفلسفة المادية البنية الفكرية التحتية أو النموذج المعرفي الكامن للعديد من الفلسفات الحديثة: الماركسية والبرجماتية والداروينية، كما أنها تشكّل الإطار المرجعي الكامن لرؤيتنا للتاريخ والتقدم وللعلا...إقرأ المزيد »
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »
أعمال تولستوي الأدبية الكاملة
لـ ليون تولستوي
قصة حب مجوسية
لـ عبد الرحمن منيف
"والآن... وقد انتهيت أشعر أن الكلمات والحروف يائسة لدرجة أنكر أن تكون ليليان في مثل هذه الكلمات... ليليان أكثر رقة... أكثر فرحاً وحزناً من كل ما ذكرته لكم، لكن ماذا أفعل أزاء هذه اللغة البائسة الذليلة...إقرأ المزيد »
أسمهان تروي قصتها
لـ محمد التابعي
حي بن يقظان
لـ ابن سينا
هذا الكتاب هو دراسة مقارنة بين رواية حى بن يقظان عند ثلاثة أئمة للعلم وهم ابن سينا وابن طفيل والسهروردي وقد قام بتحقيقها الأستاذ(أحمد أمين) ليكون بحثا يلقي في مهرجان ابن سينا بمناسبة عيده الألفي وهى ع...إقرأ المزيد »
الأيام
لـ طه حسين
قليل هم الذين ترجموا لأنفسهم في أدب العرب والمسلمين، ونحن نرحب بهذه الترجمة الذاتية الصادقة لعميد الأدب العربي طه حسين. لقد وصل طه حسين إلى أعلى المناصب في الدولة فكان وزيرا للعلم والثقافة لكنه لم يتن...إقرأ المزيد »
الزمن الموحش
لـ حيدر حيدر
مثل سراب خادع يلمع فوق سهوب بعيدة... سراب يمتد ويمتد، هكذا يبدو الآن ركام حكايات "الزمن الموحش" شفافاً لامعاً، عصياً على اللمس، عصياً ربما على الإدراج، حكايات حيدر حيدر التي أفلتت في غروب يوم كئيب مع ...إقرأ المزيد »
ملوك الطوائف ونظرات في تاريخ الإسلام
لـ رينهارت دوزي
"ملوك الطوائف ونظرات في تاريخ الإسلام" هو عنوان الكتاب الذي اختار الأستاذ كامل كيلاني أن يترجمه ويعلق عليه بصورة نقدية. يقول: هذه فصول مترجمة من كتاب العلامة "دوزي" وقد آثرنا نقلها إلى العربية لتبيان ...إقرأ المزيد »