لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السودان
لـ محمود شاكر
هذا الكتاب هو الحادي عشر في سلسلة مواطن الشعوب الإسلامية في أفريقيا والتي تهدف إلى تعريف المسلمين، وتبعاً بالأحداث المستجدة التي تقع في بعض الأمصار الإسلامية، بهذا المصر الذي وقع فيه الحادث أو قامت ف...إقرأ المزيد »
تلابيب الكتابة
لـ صافى ناز كاظم
"الكتابة جمال.. والجمال صدق.. والصدق حرية مطلقة.. نافذة على مصراعيها مفتوحة.. عقل يتجول بعنفوان.. للتعبير عن فكرة.. اختارها العقل وأدركها وأوصلها للوجدان وعيا.. وللقلب نبضا.. فصارت جيشانا.. لابد له من...إقرأ المزيد »
عندما تقرأ مذكرات الشيخ عبد الحميد السائح تحس فيما يكتب بأن شعوره ووجدانه موظفان في مشاركته لشعبه بكل آلامه، وبكل جهاده، فإذاً حياته تسير في خطين: خط عمله الوقور، كقاض يحكم بين الناس بالعدل؛ وخط انخرا...إقرأ المزيد »
شروط النهضة
لـ مالك بن نبي
يقول مالك بن نبي: "لكيلا نكون مستعمرين يجب أن نتخلص من القابلية للاستعمار". هذه الجملة البسيطة هي الإشعاع النوراني الأول الذي استرسل لينير الفكر، ولقد أضاءها من قبل نور تلك الآية المذكورة هنا كأساس لن...إقرأ المزيد »
مذكراتي خلال قرن
لـ فؤاد غصن
مؤلفات يوسف السباعي " قصص قصيرة "
لـ يوسف السباعي
- من حياتي - صور طبق الأصل - ليلة خمر...إقرأ المزيد »
مذكرات سائح مصرى فى مصر
لـ حسين قدرى
كان يشغلني كثيراً شيئان "سياحيان" الشئ الأول هو: كيف يرى السياح بلدنا، مصر؟ كيف ترى العين الأجنبية أو الأوروبية مصر؟ ، الشئ الثاني هو كيف نعامل نحن - الشعب المصري - السياح الأجانب في بلدنا؟! هل نعامله...إقرأ المزيد »
فصاحةُ الكلمة خلوصُها من: تنافرِ الحروف، والغرابةِ، ومخالفةِ القياس، وفصاحةُ الكلام خلوصُه من: تنافرٍ الكلمات، والتعقيدِ، وضعفِ التأليف، مع فصاحة كلماته، وفصاحةُ المتكلم: مَلَكَةٌ يَقتدر بها على التعب...إقرأ المزيد »
الثقافة الإسلامية في الهند
لـ عبد الحي الحسني