لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوباء
لـ هاني الراهب
"كان شيخ السنديان في السبعين من عمره. لم يبك. لم يتكلم وتركوه يمضي... في اليوم التالي لليلة الدم نهض من نومه... صلى عند السنديانة العتيقة شاهد الفجر والشروق... شرب من ماء النبع... وعندما اجتمع حوله فل...إقرأ المزيد »
الرحلة إلى الشرق Le voyage en orient
لـ جان كلود سيموان
L’auteur a voyagé dans les textes, dans les peintures, et dans les estampes du 19 e siècle, pour nous offrir un livre étrange et magnifique, où Flaubert, Loti, et une bonne vingtaine d’autres sont nos...إقرأ المزيد »
الرحلة إلى الشرق The voyage to the orient
لـ جان كلود سيموان
عبر النصوص واللوحات ورسوم القرن التاسع عشر سافر المؤلِّف ليقدّم لنا هذا الكتاب الرائع، حيث يرافقنا فلوبير ولوتي وكثيرون آخرون. وإذ نتصفّح ، <رحلة إلى الشرق> فإنّ الشعور الأوّل الذي يغمرنا هو الشعور با...إقرأ المزيد »
وسمية تخرج من البحر
لـ ليلى العثمان
تحكي هذه الرواية التي اختيرت ضمن أفضل مائة رواية عربية في القرن العشرين عن علاقة حب بين عبد الله ابن مريوم اللاّلة ووسميّة ابنة الحسب والنسب، في المدينة الصغيرة في ظلّ الخوف والحنان الذي تصوّرت وسميّ...إقرأ المزيد »
ماذا فعلت بأطفالك يا أبي؟
لـ عزة آغا ملك
هل يمكن للابن أن يكره أباه لأنه تخلّى عنه وهو طفل صغير؟ هل له الحق في إدانته ولّوْمِه لأنه هجر منزله وعائلته ليعيش مع امرأة سيّئة يريد أن يفرضها كأم جديدة؟ كيف يمكن لهذا الابن أن يبرّر فعلة أبيه ـ ا...إقرأ المزيد »
دعاء الكروان
لـ طه حسين
"ولكن صوتك أيها الطائر العزيز يبلغني فتنتزعني انتزاعاً من هذا الصمت العميق، فأثب وجلة مذعورة، ويثب هو وجلاً مذعوراً، ثم لا نلبث أن يثوب إلينا الأمن ويرد إلينا الهدوء، فأما أنا فتنحدر على خدي دمعتان حا...إقرأ المزيد »
فساد الأمكنة
لـ  صبرى محمد حسن موسى
نشرت رواية "فساد الأمكنة" للمرة الأولى مسلسلة بمجلة "صباح الخير" الأسبوعية خلال عامي 1969 ، 1970.
ثم نشرت طبعتها الأولى في العدد "204" من الكتاب الذهبي الذي صدر في يوليو 1973.
وفى عام 19...إقرأ المزيد »
أسماؤنا أسرارها ومعانيها
لـ عبود الخزرجي
"أسماؤنا أسرارها ومعانيها" كتاب يجمع المؤلف بين طياته بحثاً أعده خصيصاً ليشرح فيه معاني وأسرار عدد كبير من الأسماء العربية وأفعالها، وهدف المؤلف من إخراجه هو وضع كتاب يكون بمثابة مرجع للناس يغترفون من...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »