لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كراسات هذه السلسلة تستهدف تقديم رؤيتنا لمستقبل العالم من منطلق الإدراك الواعي لأهمية التنوع الثقافي، التي لا تقل عن أهمية التنوع البيولوجي الذي تختفي به أدبيات التنمية الموصولة. إننا نقدم رؤيتنا كمصري...إقرأ المزيد »
الشيئ
لـ نهاد شريف
من مفكرة رجل لم يولد
لـ يوسف القويري
ليس في هذا الكتاب أي نوع من الإستباق غير المعقول للواقع. بل إن بعض لمحاته العلمية المتناثرة ستبدو للقارئ المثقف أموراً قريبة جداً سوف يحققها العلم قبل ذلك التاريخ البعيد، إن لم يكن بعضها في طريقه الآن...إقرأ المزيد »
تكتسب أى مذكرات يكتبها أى إنسان أهميتها من تلك الأحداث التاريخية والحيوية التى عاصرها وشاهدها وعايشها ثم ذكرها فى كتاب حياته. لهذا يمكننا غطلاق لفظ" هام" على هذه المذكرات لأن صاحبها ضابط من مؤسسى الوك...إقرأ المزيد »
عيون إينشتين " قصص من الخيال العلمى
لـ صلاح معاطى
مجموعة من القصص يربط بينها خيط رفيع من الخيال العلمى والسباحة فى تكنولوجيا العصر والمستقبل ..فنجد الإكتشافات التى نخبأها الكهوف توشى بحياة أنتهت من عشرات الآلآف من السنين ، ونجد الغوص فى الفضاء الرحيب...إقرأ المزيد »
نظرة الغرب إلى الإسلام
لـ ر.و.سذرن
قابلت أوربا الإسلام منذ ظهوره بمقاومة عنيفة في شتى المجالات وكان رفضها له يكاد يكون شاملا من كل الجوانب. بل هو كان في الحق حادا في كل الاتجاهات. وإذا كانت الظروف التاريخية ، وما يحمله الإسلام ذاته من...إقرأ المزيد »
لغز الموت
لـ مصطفى محمود