لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مصر المستقبل
لـ رشدى سعيد
نزف الحروف
لـ عبد الرحمن القرضاوي
الثقافة الجماهيرية والحداثة في مصر
لـ وولتر أرمبرست
يطرح هذا الكتاب إشكالية الثقافة الشعبية المصرية بوضفها طقساً يلخص بشكل ما النظام الاجتماعي في مواقف محددة تحديداً دقيقاً في سياق تقع فيه الحداثة كمفتاح للثقافة الشعبية في وسائل الإعلام بين الحتمية قبل...إقرأ المزيد »
العشاء الأخير للمشير
لـ عبد الصمد محمد عبد الصمد
أحمد ربى الذى أتاح لى أن أكتب صفحة من أهم -ان لم تكن أهم- صفحات التاريخ الحديث لمصرنا الحبيبة.. وهى قصة نهاية عبد الحكيم عامر ومن معه، وقد أوشكت هذه القصة السياسية الانسانية أن تختفى من صفحات التاريخ ...إقرأ المزيد »
عبد الناصر والتنظيم الطليعي السري 1971-1963
لـ حمادة حسني
كان عبد الناصرمولعاً بالعمل السري منذ أن شكل خلية الضباط الأحرار قبل الثورة وهى امتداد بشكل ما للتنظيمات السياسية التي أقامتها هذه الثورة ونستطيع أن نميز خطأ بارزا ًفي العلاقة بين أول تنظيمات الثورة ا...إقرأ المزيد »
فى صحة الوطن
لـ عبد الرحمن بن يوسف
"نعد الكؤوس على مهلنا ونشرب خمراً فدا أرضنا، ونزرع في الحقل جهداً جهيداً لتورق أحياؤنا سوسنا، وتلك الحرائق شبت بأرضي ننظف في حرها معدنا، جواب السؤال... وضوح مضيءٌ أنا... من يسائلني من أنا!، نعد الكؤوس...إقرأ المزيد »
على المكشوف
لـ عبد الرحمن بن يوسف
"كطيوف تركض خلف طيوف أو بدر في لحظات خسوف، أتأمل فيك... فأبصرني بهواك خرجت عن المألوف أتأمل فيك... مغامرتي، وشم لقلوب فوق كفوف وخريطة حسنك قد نحتت، في خدي بالدمع المذروف، ذاعت بالشعر حكايتنا، فرآها ال...إقرأ المزيد »