لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آلة الزمن
لـ هربرت جورج ويلز
السيرة النبوية
لـ ابو الفداء الحافظ ابن كثير الدمشقي
جدد حياتك
لـ محمد الغزالى
في هذا الكتاب مقارنة بين تعاليم الإسلام كما وصلت إلينا، وبين أصدق ما وصلت إليه حضارة الغرب في أدب النفس والسلوك في محاولة للكشف عن روعة التقارب وصدق التطابق».. هذه بعض كلمات المؤلف التي عبر بها عن سبب...إقرأ المزيد »
أسرار الجماع بين الزوجين
لـ عماد الحكيم
نساء صغيرات
لـ لويزا مي اولكت
تتوجه هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي إلى كل طالب وقارئ يرغب بالاطلاع على كنوز القصص العالمية؛ وهذه السلسلة لا يستغني عنها أي متعلم للغة الإنكليزية يريد التمكن من هذه اللغة والوقوف عليها قراءة وكتا...إقرأ المزيد »
جاءت هجمات11 سبتمبر بمثابة صدمة ليس للأمريكيين وحدهم ولكن للعالم كله، فلم يكن يخطر بذهن أحد وقوع مثل هذه الاختراقات الأمنية والانتهاكات الجوية لحرمة سماء أكبر دولة على وجه الأرض في العصر الحديث. وفى ...إقرأ المزيد »
اليوم، بعد تطور العلوم الروحية في جو مليء بالنزاعات والتناقضات، وباستخدام آخر العلوم المتطورة. تم بفضل الجمع بين التقنيات الحديثة في صناعة الآلات كالمسجلات، والحواسيب، وأجهزة التلفزيون، والفيديو ثلاثي...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب حياة الجواري والغلمان ودورهم كمماليك سياسيًا واجتماعيا في مصر في العصرين الفاطمي والأيوبي (358- 648هـ/ 969-1250م).
وقد آثرت اختيار هذا الموضوع والبحث فيه لما لهؤلاء المماليك من...إقرأ المزيد »
الشيطان والآنسة بريم
لـ باولو كويلو
"كانت خمسة عشر عاماً قد انقضت تقريباً، والعجوز برتا تجلس، كل يوم، أمام باب منزلها، وكان سكان بسكوس قد ألفوا مثل هذا التصوف الذي يصدر عن الأشخاص المسنين: انهم يحلمون بالماضي، وبعهد الشباب، أو يتأملون ف...إقرأ المزيد »
يأجوج ومأجوج "من الوجود حتى الفناء"
لـ منصور عبد الحكيم
يأجوج ومأجوج عاشوا فى الجزء الشمالى الشرقى من قارة آسيا بعد الطوفان، وإستقر يافث بن نوح عليه السلام فى تلك المنطقة حيث إنهم من نسله، وأطلق عليهم القرأن الكريم يأجوج ومأجوج، بينما العرب أسموهم المغول و...إقرأ المزيد »