لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

شرح مقامات الحريري
لـ ابي العباس الشريشي
"مقامات الحريري" كتاب طار صيته في الآفاق وأقبل على دراسته وقراءته الأدباء والعلماء في كل الأقطار والعصور، ومما يذكر هنا تلك الحركة الفكرية والأدبية التي أحدثتها المقامات في المشرق ولا سيما في العراق و...إقرأ المزيد »
طرق تدريس الفنون
لـ محمد حسين جودي
يتحدث الكتاب عن دور الفن في التربية (طبيعة الفن وما هيته ، الفن والنشاط الانساني، التربية عن طريق الفن …) . فنون الاطفال (مراحل نمو التفكير عند الطفل في الرسم ، التشكيل بالرسم لدى الاطفال وطرق تدريسه ...إقرأ المزيد »
فنون العرب قبل الاسلام
لـ محمد حسين جودي
تستعرض صفحات هذا الكتاب الفن في العصور الحجرية القديمة ( مراحل تطور اشكال التصوير الاولى عند الانسان القديم في العالم .... ), مثلا": الزخرفة والنقش على الاواني الفخارية والحجرية ( التصوير في فجر الخض...إقرأ المزيد »
التربية الفنية واساليب تدريسها
لـ محمد محمود الحيلة
عالجت الوحدة الأولى في هذا الكتاب : مفهوم التربية الفنية المعاصرة من حيث فلسفة الفن و مضمون التربية الفنية و طبيعة الفن وماهيته و التربية الفنية وسيكولوجية الطفل .وتناولت الوحدة الثانية تطور التربية ا...إقرأ المزيد »
An Arabic/English publication featuring original embroidered designs of 23 Palestinian spring flowers with landscape photographs of the spring in Palestine accompanied by relevant literary texts, incl...إقرأ المزيد »
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
نهاد بهجت شجاعة التمرد
لـ محمد لطفى
رائع أن تقابل رجلاً وهب حياته وكل ما يملك من أجل قضية عظيمة وعمل طوال حياته المهنية ليثري قضية بتجارب جرئية وناجحة نقشت على جدران تاريخ جميع مجالات الفن المصري من سينما ومسرح وتليفزيون وفن تشكيلي. إقرأ المزيد »
كمال رمزى أرض النقد الواسعة
لـ وائل عبد الفتاح
يكره كمال رمزى الصور اقصد صوره الشخصية يخاف منها. يتبرم.. ويوحي بأنك ضبطته فى وضع غير ملائم.. ويسخر:".. اخبرتى لاسعد بملابس مناسبة...؟" تصورت في البداية أنه تواضع.. او خوف طبيعي لكن بعد قليل قلت ر...إقرأ المزيد »
ظهر التصوير الفوتواغرفي في أوربا في القرن التاسع عشر الميلادي وبعدها بفترة وجيزة انتقل إلى السلطنة العثمانية، وشيئًا فشيئًا توغل التصوير الفوتواغرفي فى أوجه الحياة حتى أنه قام بنقل مآسي الإنسان في حرب...إقرأ المزيد »