لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمن القومى العربي
لـ مصطفى عثمان اسماعيل
إن موضوع الأمن القومى العربى ذو أهمية كبيرة فى العصر الحالى الذى تواجه فيه الأمة العربية العديد من القضايا القطرية والقومية ذات الأهمية والتى تحدد مستقبلها. وبحق فإن الدول العربية فى مفترق طرق وعليها ...إقرأ المزيد »
مهارات الخط الرقعي الجزء الأول
لـ روعة سلطان
كتاب في التدريب البسيط على خط الرقعة الذي هو الخط الشائع المستعمل في الكتابة بالأحرف التامة ببلاد الشام؛ لسهولته ولسرعة الكتاب به. تناول الحروف كلها وطريقة رسمها....إقرأ المزيد »
الصوفية رؤية للعالم
لـ ندرة يازجي
يتضمن هذا الكتاب مبحثين لمتحاورين اثنين، الأول تحت عنوان "الصوفية هي الحكمة المتحققة في الحياة، منظور جديد" يقدم فيه المؤلف دراسة تأملية واعية عن التاريخ السراني غير المعلن الذي يؤدي إلى فهم المبادئ ا...إقرأ المزيد »
The Penguin Dictionary of Psychology : المعجم النفسي الطبي
لـ آرثر أس ريبر
إن صنعة المعاجم، على شمم مكانتها ورفعتها، بيد أنها صنعة تستنفد العمر وتفل الحد، لذا لا يقارب تخومها إلا من روض نفسه حقاً على خوض عبابها. ذلك أن في صنعة المعاجم إرهاقاً للنفس وإضناء للجسم. المقدمات الث...إقرأ المزيد »
أمريكا والإسلام والإرهاب
لـ رائد العزاوي
عقب أحداث الحادى عشر من سبتمبر2001، وأصبحت كلمة "إرهاب" أكثر الكلمات إثارة للجدل واستخدمت فى مختلف وسائل الإعلام العالمية.. بل وأصبح هذا المصطلح بالرغم مما غلف به من قبل رافعيه، بات مفهومه أكثر غموضاً...إقرأ المزيد »
السياسة الخارجية الأمريكية تجاه حركة حماس
لـ عبد الحي على قاسم
يعد هذا الكتاب مساهمة جديدة ومتواضعة لفهم أبعاد السياسة الأمريكية تجاه حركة حماس, كونه يقدم رؤية موضوعية تكشف مدى تأثير البعد الديني الإنجيلي واللوبى الصهيوني فى السياسة الأمريكية تجاه الحركة, تختلف ع...إقرأ المزيد »
معجم المصطلحات السياسية والإستراتيجية
لـ إسماعيل عبد الفتاح
هذا المعجم السياسي الحديث أو موسوعة المصطلحات السياسية قمنا بتحهيزه والسهر على إعداده خدمة لأبنائنا في كل مكان والذين يبحثون عن المعلومات الساسية والمصطلحات المعاصرة والحيوية فلا يجدونها الا بصعوبة با...إقرأ المزيد »
تأتى أهمية هذه الدراسة كونها الوحيدة تقريباً التى حاولت أن تقدم الأصول النظرية والمعالم الفكرية لجماعة القاعدة بأسلوب هادئ وعرض تحليلي مستند على واقع هذا التنظيم وتاريخه منذ البداية حتى الآن.

وس...إقرأ المزيد »

هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
الواضح في الثقافة الاسلامية
لـ يحيى رامز كوكش
من المعلوم أن الأمم تقاس بثقافتها ومقوماتها الفكرية وقيمها الأخلاقية، وانجازاتها العلمية، وحضارتها الإنسانية.
وثقافتنا الإسلامية كان لها الدور الأكبر في بناء خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف و...إقرأ المزيد »