لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
واحداً من الكتب المتميزة فى سلسلة علم المكتبات والمعلومات المعاصر ، يتناول الكتاب أحد أشكال مصادر المعلومات وهو الدوريات الإلكترونية ، وهو يعد أول كتاب يصدر باللغة العربية فى هذا الموضوع. يتكون الكتا...إقرأ المزيد »
النظرية الكهرومغناطيسية
لـ مناف عبد حسن
إن الهدف من هذا الكتاب المنهجي هو تقديم مقدمة في النظرية الكهرومغناطيسية للطلبة الأعزاء في المرحلة الأخيرة من دراستهم في قسم الفيزياء من كليات العلوم والتربية.

يتضمن الفصل الأول على المعلومات ال...إقرأ المزيد »

إدارة الجودة الشاملة
لـ رعد الطائي
تنسب الجذور التاريخية للإهتمام بالجودة إلى عصور بالغة القدم في التاريخ، وفي العصر الحديث شهد موضوع "الجودة" إهتماماً وتطوراً واسعاً منذ الحرب العالمية الثانية حتى الآن.

لقد حفز على مثل ذلك التطو...إقرأ المزيد »

يتناول الكتاب حماية الحسابات والشبكات من فيروسات الكمبيوتر والتجسس والملوثات حيث يعرض أنواع فيروسات الكمبيوتر وبرامج التلويث بعرض أنواع الفيروسات ونماذج من الفيروسات والملوثات وطرق تفادى تلويث الاكتشا...إقرأ المزيد »
عبور الفجوة التكنولوجية "قصة عمل وطنى معاصر"
لـ مصطفى الرفاعى
وزير الصناعة والتنمية التكنولوجية الأسبق ( 1999- 2001) رأس شركة إنبى لشعر سنوات( 1980 - 1990) تم خلالها بناء صرح مصرى فريد يعتبر أحد الإنجازات البارزة على طريق بناء مصر تكنولوجياً يقوم بتصميم وإدارة و...إقرأ المزيد »
تثبيت وصيانة ويندوز
لـ أحمد حسن خميس
أسس الكيمياء الكهربية
لـ محمد مجدي واصل
مما دعا إلى إعداد هذا الكتاب تلك الأهمية الكبيرة وكذلك الحاجة الماسة للطلاب والباحثين والعاملين في مجالات الصناعة المختلفة والمستشفيات والمعامل وتحلية المياة والبتروكيميات وغيرهم إلى وجود مرجع باللغة ...إقرأ المزيد »