لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
صدام حسين بطل فى زمن الهوان
لـ محمود بكرى
إن ماجرى فى العراق ومع رئيسها "صدام حسين" من المؤكد قد حفر أخدوداً عميقاً بين المثقفين، والجماهير العربية التلقائية.. التى تقودها فطرتها- وحسها الإنساني والوطنى، وقد أثبتت أنها - رغم الإعلام الرسمى ا...إقرأ المزيد »
شارع ميجل
لـ ف . س . نايبول
تلتقط عين الصبى / الراوى صوراً لمجموعة شخوص تقطن "شارع ميجل" ويقص الصبى علينا حكاية كل منهم بحماس من يقاسم الشخصيات طموحاتها ويتغمس حتى أذنيه فى الخيبات المتتالية التى يكابدونها ويستسلم معهم لأحلام كا...إقرأ المزيد »
الملك الذهبي "عالم توت عنخ آمون"
لـ زاهر حواس
إكتشفه الأثرى البارع "هيوارد كارتر" وأزال من فوقه غبار السنين .. قدمه كنزاً هائلاً لم يسبق له مثيل فى الكم الهائل من القطع الذهبية والخشبية المطعمة والعاجية وغيرها.. إنه كنز الملك الطفل الذى شغل الملا...إقرأ المزيد »
اعرفى نفسك وإكتشفى ذاتك
لـ يوسف أبو الحجاج
من أنت؟ وأى نوع من الرجال يناسبك؟ وهل تعانين من مشاعر القلق أو الخوف أو الاكتئاب؟ هل تعانين من الغيرة؟.. هل انت اجتماعية أم انطوائية؟ هل تثقين بنفسك؟ هل تعانين من أى مركب نقص؟ أسئلة تحتاج كل حواء أن ت...إقرأ المزيد »
فن تجميل الشعر بالأعشاب والنباتات الطبيعية
لـ هدى عز الدين
العودة لاستخدام وسائل التجميل الطبيعية للعناية بالشعر هى عودة للوسائل الآمنة الفعالة التى لا غنى عنها على الإطلاق ونحن فى الألفية الثالثة من هذا الزمان. كبرى شركات التجميل العالمية تعلن دائما عن أن ج...إقرأ المزيد »
لعله الكتاب الأول الشامل، الذي تناول بالأدلة القطعية، ذلك العداء المتواصل للإسلام منذ فجره حتى اليوم. فنرى أحفاد أعداء الأمس طوال أربعة عشر قرناً، متحالفين ومتفقين على ضرورة محاربة هذا الدين وتمزيق وح...إقرأ المزيد »
الكتاب الذى نقدمه اليوم للقارئ يشف فضائج البابية والبهائية في دعوتهم وعقيدتهم وأخلاقهم، وعبادتهم وشريعتهم المزعومة. ويبين نشأة وجذور هذه الفرقة المنحلة، ويفضح عن حقيقة عدواتها للإسلام والمسلمين لكى يك...إقرأ المزيد »
انتصرت المقاومة الإسلامية في لبنان على الكيان الصهيونى فى حربها الخيرة (يوليو/ تموز2006 ).. انتصرت وأقامت مهرجات الانتصار، وانهزم العدو وشكل لجنة للتحقيق فى أسباب الهزيمة ، ورغم ذلك مازلنا نجد بيننا ن...إقرأ المزيد »
الطابور الخامس جواسيس الحرب العالمية الثانية
لـ فريد الفالوجى
رداً على أولئك الذين ينكرون دور الجاسوسية البشرية في هذا الكتاب قصصاً منتقاة لجواسيس عظماء قدموا الكثير لأوطانهم، عن قناعة وحب، أو تجسسوا لصالح الأعداء طمعاً في المال، أو مآرب أخرى، وقدموا حياتهم ثمنا...إقرأ المزيد »