لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أين ذهب كل المثقفين؟ تتضمن 'رداً على نقادي'
لـ فرانك فوريدي
في الطبعة الأولى (الإنجليزية) من هذا الكتاب بيّن "فوريدي" كيف أن المثقف بات مخلوقاً مهدداً بالإنقراض؛ ومضامين هذه الظاهرة أن أشخاصاً مثل: برتراند راسل، أو ريموند وليامز، أو حنة أريندت - أشخاص يمتلكون ...إقرأ المزيد »
أصبحت جريمة الإرهاب ظاهرة خطيرة تهدد الحياة اليومية للإنسان في أي مكان وأي وقت في أنحاء هذا العالم، ويتجلى ذلك في التزايد الكمي الملحوظ - في الآونة الأخيرة - في العمليات الإرهابية وتنوع صورها وإتخاذها...إقرأ المزيد »
تغلب علي الخوف والخجل والقلق
لـ صبحى سليمان
إذا خجلت من أن تمسك ذلك الكتاب أمام أصدقائك فأنت لديك مشكلة كبيرة جدا لذا يجب أن تسرع وتقرأ ذلك الكتاب حتى تحلها ولكن إذا تمسكت به ولم تخجل من أحد فأهنئك مرتين الأولى على اختيارك الممتاز لذلك الكتاب ا...إقرأ المزيد »
أسهل الطرق للنجاح والتفوق
لـ صبحى سليمان
هل تمنيت فى يوم من الأيام أن تتسلم شهادتك والكل ينظر إليك بعين الإعجاب لا تقل إن ذلك شئ مستحيل!!. إننا نقدم لك في هذا الكتاب معجزة بالفعل. ليس لزاما عليك أن تسهر الليالي و تتكبد العناء وتحاول المذاكر...إقرأ المزيد »
كيف تكون جذابا ومبدعا ومؤثرا؟
لـ صبحى سليمان
" ستصبح كالنجوم، نجوم المجتمع، العلم، الدين. النجوم المؤثرين في حياتك تلك ليست عبارات عابرة تقرأها فى مجلة أو في كتاب لن تؤثر فى ذاكرتك سوى لبضع ساعات أو على أفضل الأحوال لعدة أيام. ولكن فى هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
كيف تثبت ذاتك وتنعم في حياتك؟
لـ صبحى سليمان
فكر معي بجدية: هل حققت ذاتك؟ وإذا حققت ذاتك هل هذا لم يجر على تمتعك بحياتك؟ إننا فى هذا الكتاب- الذي قلما تجد مثله- نحل معك تلك المعادولة الصعبة ونعطيم أسهل الطرق الإبداعية لإثبات ذاتك وفي نفس الوقت...إقرأ المزيد »
كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر فيهم؟
لـ صبحى سليمان
يقول الشاعر : صديقي من يشاركني همومي ويرمي بالعداوة من رماني ومن الحكم التى توارثها الإجيال .. يعرف الصديق وقت الضيق. والمرء قليل بنفسة كثير بإخوانه .. والإنسان كائن اجتماعي وغيرها من الأشعار والأ...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
الإشراف التربوي ( مفاهيمه ، أهدافه ، أسسه ، أساليبه )
لـ حسن أحمد الطعاني
يسير تطور الإشراف التربوي جنباً إلى جنب مع تطور نظريات الإدارة؛ مثل المدرسة السلوكية الاجتماعية ونظرية النظم.

وقد اعتبر النظام التربوي من الأنظمة الاجتماعية الهامة، حيث يعني الاهتمام بالنظام الت...إقرأ المزيد »

صدام حسين بطل فى زمن الهوان
لـ محمود بكرى
إن ماجرى فى العراق ومع رئيسها "صدام حسين" من المؤكد قد حفر أخدوداً عميقاً بين المثقفين، والجماهير العربية التلقائية.. التى تقودها فطرتها- وحسها الإنساني والوطنى، وقد أثبتت أنها - رغم الإعلام الرسمى ا...إقرأ المزيد »