لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنتعل الغبار وأمشي
لـ مي منسي
"وجدت أخي كجسد الذاكرة المحطب. لا كلام في عينيه ولا شهية للحياة على شفتيه المقشبتينز فقط بقايا دم سارية في عروقه تبث في أصابعه سخونة عجيبة أتلقاها في أصابعي كنداء مفجع لأشاركه ألمه الصامت البليغ الكاش...إقرأ المزيد »
مديح الكراهية
لـ خالد خليفة
تقتحم هذه الرواية حقبة من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة -وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس.

تقود الرواية القراء من مدينة حلب الآسرة...إقرأ المزيد »

مطر حزيران
لـ جبور الدويهي
"إيليا يقف لا يهدأ. عاد إلى الدكان. لم يتأخر.. قال الرجل مضيفاً كأنه بات يعرف ما يبحث عنه هذا النوع من الزوار: محوا كل شيء إلا طلقتين لا أحد غيري يعرف أين استقرا. ابتسم إيليا وسأله: هل تمانع في أن ألت...إقرأ المزيد »
أرض اليمبوس
لـ إلياس فركوح
(إلى كينونة مستحيلة لطالما تصادي سؤالها في منامي القلق ويقظتي الساهية "أتعرفني"؟ "أنت جميعهن" فيفتر ثغرها عن ابتسامة رضا، بينما يولد في قلبي سؤال: "أقادر، وأنت لست سوى أنت، في أفضل الأحوال الياس فركوح...إقرأ المزيد »
واحة الغروب
لـ بهاء طاهر
"أحب بكرة الصباح. تصحو روحي كل يوم في هذه الرحلة التى تسبق الشروق متوجهاً من بيتى في أغورمى إلى مجلس الأجواد. لم تعد عينى الكليلة قادرة على تمييز الصور. كنت مولعاً من قبل بأن أتابع انسحاب الظلام وانبل...إقرأ المزيد »
المترجم الخائن
لـ فواز حداد
"العالم فقير يا صديقي، بحاجة إلى رؤية غنية موازية، تتفوّق بالروح وتمتاز بالصدق، مشغولة على نحو إبداعي وبانتقائية شديدة تتوسّل خيارات غير مادية. العالم، ولا أبالغ، يحتاج إلى اختراقات تغير نظامه السكوني...إقرأ المزيد »
أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
راوي قرطبة
لـ عبد الجبار عدوان
رواية تاريخية شيقة من القرن الهجري الرابع، متميزة في اللغة والمحتوى والأسلوب، تدور أحداثها في الأندلس وصقلية ومصر وبلاد الفرنجة. تسترجع التاريخ وظروف الفتوحات الإسلامية، وقضايا وخلافات أخرى شغلت الأمم...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »