لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنت رئيسا لمصر " مذكرات محمد نجيب "
لـ محمد نجيب
كما قال صاحب هذا الكتاب عنه بأنه سيعيش أطول مما عاش هو وسيقول أكثر مما قال، سيثير جدلا بعد رحيله أكثر من الجدل الذي أثاره وهو على قيد الحياة..هذا ما عرفه _وحدث بالفعل_ الرئيس السابق "ابن النيل" محمد ن...إقرأ المزيد »
كلمتي للتاريخ
لـ محمد نجيب
كلمتي للتاريخ كان صباحاً دافئاً أشرقت فيه الشمس على سماء صافية ولم تلبس ضاحية المرج التى تبعد عشرين كيلو متراً عن القاهرة حلة الضباب التى كثيراً ما تحجب الرؤيا فيها خلال أيام الشتاء..

وتوجهت إلى...إقرأ المزيد »

مذكرات الفريق سعد الدين الشاذلي " حرب أكتوبر "
لـ سعد الدين الشاذلي
كتبت حرم الفريق سعد الشاذلى السيدة "زينات السحيمى" فى إهداء هذا الكتاب فى الصفحة الأولى منه "إلى شباب 25 يناير الذين صنعوا أعظم الثورات والتى لولاها لما رأى هذا الكتاب النور"

نعم هذا الكتاب ظل ...إقرأ المزيد »

مذكرات عبد اللطيف البغدادي
لـ عبد اللطيف البغدادي
رأينا أن ننشر مذكرات البغدادي بالبساطة التي كتبها به.. دون أن نعمد إلى إعادة صياغتها لإبراز الموضوعات الهامة التي تعرض إليها.. أو الأسرار التي وردت فيها... وهكذا يضع عبد اللطيف البغدادي أمام التاريخ و...إقرأ المزيد »
نبيل عمر واحد من أشهر الصحفيين في العالم العربي، وهذا الكتاب هو واحد من أشهر مؤلفاته التي تحظى بالانتشار والذيوع بين أيدي القراء العرب، وفيه يروي السيرة الذاتية لذئب المخابرات الأسمر "محمد نسيم". وهذا...إقرأ المزيد »
قصة السويس ؛ آخر المعارك في عصر العمالقة
لـ محمد حسنين هيكل
يقول محمد حسنين هيكل في مقدمة كتابه بأنه يعود إلى قصة السويس على هذه الصفحات في مناسبة من تلك المناسبات التي يحلو-عادة-للناس فيها استرجاع الذكريات، وتقلب صفحات الأمس القريب، وتأمل صوره، وتمثل مشاهده. ...إقرأ المزيد »
عصر محمد علي
لـ عبد الرحمن الرافعي
عصر محمد على باشا عصر النهضة الذي نفض عن مصر غبار التراجع في شتى المجالات.. العلمية والسياسية والاجتماعية والثفافية والتعليمية.. عصر تناولته كثير من الدراسات والمؤرخين والباحثين، وهذا الكتاب الذي وضعه...إقرأ المزيد »
الأيام
لـ طه حسين
قليل هم الذين ترجموا لأنفسهم في أدب العرب والمسلمين، ونحن نرحب بهذه الترجمة الذاتية الصادقة لعميد الأدب العربي طه حسين. لقد وصل طه حسين إلى أعلى المناصب في الدولة فكان وزيرا للعلم والثقافة لكنه لم يتن...إقرأ المزيد »
فن اللامبالاة " لعيش حياة تخالف المألوف "
لـ مارك مانسون
تذكر ثقافتنا اليوم تركيزاً مفرطاً يكاد يكون حصرياً على التوقعات والآمال الإيجابية إلى حدّ غير واقعي: كن أكثر سعادة، كن أكثر صحة، كن الأفضل، كن أحسن مع الآخرين، كن أكثر ذكاء، وأكثر سرعة، وأكثر ثراء، وأ...إقرأ المزيد »