لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهولوكست بين الإنكار والتأكيد
لـ رمسيس عوض
يكشف الكتاب الذي بين ايدينا حقيقة المحرقة التى تسميها إسرائيل بالهولوكست فبعد هزيمة هتلر اخذت الصهيونية العالمية ان ستة ملايين يهودي قتلوا أو ما توا حرقا او خنقا بالغاز.

ومنذ ذلك الوقت واسرائيل...إقرأ المزيد »

سعيد النورسي رجل القدر في حياة أمة
لـ أورخان محمد علي
من هو هذا الرجل الذي تعلو هامته قمم الجبال؟ كيف واجه السيف برقبته فلم يمسسها بسوء؟ هل عاش دون حياة ودفن بغير قبر؟ هل خرج من رحم بركان ثائر؟ أم هكذا هو دأب كل من ثاروا وعاشوا لقضية ووهبوا حياتهم لها؟.....إقرأ المزيد »
شكل الدولة وأثره في تنظيم مرفق الأمن
لـ عمر أحمد قدور
يتناول الكتاب دراسة تبحث في فكرة الدولة في بنائها وجوهرها، وتأثير ذلك على مجريات الأمن فيها، سواء كان ذلك من ناحية شكلها السياسي القانوني، أو من ناحية العوامل الجغرافية والاستراتيجية....إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يبرز إبراهيم محمود الباحث الكردي منقباً في التاريخ والجغرافيا وفي كل ما كتب وقيل عن الكرد انتماءً ولغة وهوية وديناً. بدءاً بالأصول ونسب الكردي العربي والشيطاني والميثولوجي والفارسي والتو...إقرأ المزيد »
الأمن الجماعي في الإسلام تحت مظلة الدعوة إلى الله
لـ عبد الله خليل هيلات
يقدم لنا الكاتب "عبد الله خليل هيلات" كتاب "يعتبر بحق هدى ونور لكل مسلم على هذه الأرض ولكل من يبتغي رضوان الله عز وجل ليضع من خلال هذا الكتاب المتقن والمنهجي في آن معاً الإنسان المسلم أمام المسؤولية ا...إقرأ المزيد »
كانت العشائر بالرغم من وجود تنظيم سياسي في العراق، خلال العهود السابقة، تنفرد بنوع خاص من التنظيم القضائي والإداري وترتبط بعضها ببعض بأنواع مختلفة من الروابط الاجتماعية. وكان المجتمع العشائري قائماً ع...إقرأ المزيد »
يعد "إخناتون" حالة فريدة بين سائر ملوك التاريخ. فهذا الفرعون الفيلسوف ورث إمبراطوية عظيمة، مترامية الأطراف، تمتد من الفرات شمالاً حتى الجندل الرابع جنوباً.

ذلك "الفرعون الزاهد"- يعرض عن هذا النع...إقرأ المزيد »

الحرب النفسية (2) من منظور اسلامي
لـ احمد نوفل
هذا هو الكتاب الثاني من سلسلة دراسات إسلامية هادفة (الحرب النفسية)، وقد سبقه الكتاب الأول الذي كان مدخلاً عاماً تحدث عن مفهوم الحرب النفسية وخطرها ووسائلها وتاريخها.

وفي هذا الكتاب الثاني حاول ا...إقرأ المزيد »

مخابرات دولة الرسول
لـ محمد الشافعي
أعتقد أن الأحلام الكبيرة لا تضيع أبداً... خاصة إذا كان الحالمون بها من أولى العزم الذين يجاهدون ويجتهدون لتحقيق أحلامهم فإن أعيتهم السبل جاهدوا ليدركوا أقصى ما يمكن إدراكه من حلمهم الكبير... فهذا الجه...إقرأ المزيد »