لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جواز السفر هذا مصنوع من جلد مقاوم للخدش مع نقش جميل عالي الجودة مع إسم من إختياركم، يجعل السفر أكثر متعة. هذا الغطاء لجواز السفر يدوم مدى الحياة. متوفر بعدة ألوان....إقرأ المزيد »
Coffee Collection Sweatshirt : بلوزة لمحبي القهوة
لـ MREYET LEBNEN
23.00$
بلوزة مع تصميم مجموعة من القهوة اللذيذة متوفرة بعدة ألوان ومتوفرة بجميع القياسات....إقرأ المزيد »
شيفرة دافنتشي
لـ دان براون
""شارع فليت؟" سأل لانغدون، محدقاً في تيبينغ في المقعد الخلفي للليموزين. هناك دليل رمزي في شارع فليت؟ حتى الآن كان تيبينغ متكتماً بشكل مثير للأعصاب في ما يتعلق بالمكان الذي اعتقد أنهم قد يعثرون فيه على...إقرأ المزيد »
حوارات بين كائنات السماء
لـ ج.ب.م.
محتويات هذا الكتاب فريدة معرفتها... فهي تنشر على الملأ للمرة الأولى في تاريخ علوم باطن الإنسان-الإيزوتيريك... نقدمها عابقة بشذى الخلود، وفواحة بنكهة الروح وصنوها الوعي. أما عمادها فهو التطبيق العلمي ل...إقرأ المزيد »
Colored Pieces Ring : خاتم القطع الملونة
لـ MOE JAWHARAT
235.00$
خاتم مع قطع ملونة قابل للتعديل مصنوع من ذهب عيار 18 والحجر الإينامل الملون. متوفر بعدة ألوان....إقرأ المزيد »
حاملة لإسم من إختياركم مع قاعدة خشبية وتصميم الوردة.. مصنوعة من الأسلاك ومتوفرة بعد ألوان هدية لمناسبة عيد الأم....إقرأ المزيد »
التفسير المعين للواعظين والمتعظين متن نفيس تفسيري متميز، يهدف إلى تقديم شرح مبسط وواضح للنصوص القرآنية، ويسعى لتسهيل الحصول على المواضيع الإسلامية بآياتها وأحاديثها لتوفير الوقت على المرشد والخطيب وال...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »
Magic Lined Notebook with Name : دفتر Magic مخطط مع إسم
لـ BY LANA YASSINE
23.00$
دفتر You Are Made of Magic مخطط بحجم A5 مع إسم من إختياركم باللون الأبيض والذهبي مع غطاء صلب (العدد 75 ورقة - 150 صفحة)....إقرأ المزيد »
Profession Lined Notebook with Name : دفتر للعمل مع إسم
لـ BY LANA YASSINE
27.00$
دفتر Profession بحجم A5 مخطط مع إسم من إختيارك باللون الأبيض مع غطاء ناعم متوفر بعدة ألوان (العدد 80 ورقة - 160 صفحة)....إقرأ المزيد »
Sketchbook : دفتر للملاحظات
لـ Memories Shop
7.00$
دفتر ملاحظات مكون من 60 صفحة بتصميم عتيق وأنيق اكسسوارات مكتبية يحتاجها كل طالب متوفر بثلاثة ألوان....إقرأ المزيد »
Playful Names Wedding Lined Notebook : مفكرة للزفاف مع أسماء
لـ BY LANA YASSINE
28.50$
مفكرة للزفاف مع أسماء العروسين وتاريخ وكتابة من إختياركم، غطاء ناعم، 80 ورقة (160 صفحة) متوفرة بعدة ألوان....إقرأ المزيد »
Wrapped Flower with Name : وردة مغلفة مع إسم
لـ SLONA
18.00$
وردة روز مغلفة مع إسم من إختياركم هدية لمناسبة عيد الأم متوفرة بعدة ألوان....إقرأ المزيد »
جدتي والقمر
لـ فاطمة شرف الدين
فتاة تتمشى مع أمها كل مساء، تغني للقمر، وتسأله عن جدتها البعيدة، هناك في السماء. فهي تشتاق إليها كثيرا ولا تفهم لماذا رحلت. مفهوم الموت غالبا ما يكون محيرا وغير واضح بالنسبة للطفل. هذا الكتاب يحاول طر...إقرأ المزيد »
كاميليا تستقل الطائرة
لـ نانسي ديلفو
كاميليا في المزرعة
لـ نانسي ديلفو
يوم جميل قضته كاميليا في المزرعة، فيا ترى ماذا شاهدت هناك؟ وما هي المفاجأة التي حدثت في النهاية؟...إقرأ المزيد »
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
فلسفة الفكاهة
لـ تيري أيغلتون
لا يختلف اثنان أن الفكاهة ظاهرة إنسانية متعددة الجوانب والأشكال فهي طريقة للكلام ‏تؤثر في المستمع بطريقة مفاجئة، وتجعله يضحك. لذلك يرى فيها الناس بعض السحر ‏ويستنشقون عبرها بعض البهجة والشعور بالمرح. ...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
الأصل
لـ دان براون
بيلباو، إسبانيا.
يصل روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز إلى متحف غوغنهايم للفنّ الحديث في بيلباو لحضور إعلان كبير سيتتمّ فيه كشف النقاب عن إكتشاف "سيغيّر وجه العلم إلى الأبد"، أمّا مضيف...إقرأ المزيد »
البحر
لـ كاثي فرانكو
يختصر هذا الكتاب أبرز الأسباب الداخلية والخارجية للحرب في سوريا وعليها، انطلاقاً من وصول د. بشار الأسد إلى سدة الرئاسة مروراً باجتياح العراق وصولاً إلى الحرب السورية. هو محاولة تشريح بالوثائق والمحاضر...إقرأ المزيد »
بحيرة البجع
لـ تشايكوفسكي
بحيرة البجع هي إحدى روائع الموسيقي الروسي تشايكوفسكي الموسيقية التي ألفها عام 1887 والتي تضاف إلى تراثه الموسيقي العالمي في الجمال النائم، كسارة البندق والأميرة النائمة. تقول الرواية ان حفلا اقيم في ا...إقرأ المزيد »
السيدة فراشة
لـ جاكومو بوتشيني
"السيدة فراشة" هي من روائع قصص الأوبرا العالمية للموسيقي ملحن الأوبرا الايطالي جاكامو بوتشيني (1858-1924)، نقلها إلى العربية المترجم مارك عبود، ووضعها في إطارها التاريخي، عبر مشهدية تصويرية مسرحية تلت...إقرأ المزيد »
شرف
لـ أليف شافاك
خلطت القهوة في رقة وعناية، يقال إن القهوة مثل الحبّ، كلما صبرْتَ عليها أكثر إزداد طعمها حلاوة، ولكن جميلة لم تكن تعرف الشيء الكثير عن ذلك، فقد أغرت مرة واحدة، وكان طعم غرامها مرّاً لاذعاً، لم تتكلم عن...إقرأ المزيد »
الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
قليلة هي الأعمال الأدبية التي تظهر دور الأدب في التاريخ وربطه بتجربة إنسانية حيّة وصياغتها صياغة فنية تحقق المتعة والفائدة معاً. ولكن الدكتور منذر القباني اشتغل على أكثر من ذلك، حين عمل على إحياء الذا...إقرأ المزيد »
كاميليا تزور حديقة الحيوانات
لـ نانسي ديلفو
"كاميليا" طفلة صغيرة مدللة، تم ابتكارها لتلعب الدور المحوري في هذه المجموعة القصصية، بحيث تدور حولها كافة الأحداث، وهي من والدتها تتعلم ماذا يجب عليها أن تتصرف حال تعرضها لأي مشكلة، وهكذا تربت كاميليا...إقرأ المزيد »
كاميليا تذهب في عطلة
لـ نانسي ديلفو
"كاميليا" طفلة صغيرة مدللة، تم ابتكارها لتلعب الدور المحوري في هذه المجموعة القصصية، بحيث تدور حولها كافة الأحداث، وهي من والدتها تتعلم ماذا يجب عليها أن تتصرف حال تعرضها لأي مشكلة، وهكذا تربت كاميليا...إقرأ المزيد »