لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلتى من الشك إلى الإيمان
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »
هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن بعض الناس يحققون الثراء بمنتهى السهولة، بينما بُقدر الآخرين أن يحيوا حياة كادحة؟ هل الفرق يوجد في مستوى تعليمهم، أو ذكائهم، أو مهاراتهم، أو عادات العمل، أو إنضباطهم، أو إ...إقرأ المزيد »
حوار مع صديقي الملحد
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب سوف يحطم الخرافة القائلة إنك في حاجة إلى دخل كبير كي تصبح ثرياً...
-يتحدى المعتقد القائل إن منزلك أحد أصولك.
-يظهر للآباء كيف أنهم لا يستطيعون الإعتماد على النظام المدرسي ف...إقرأ المزيد »
شخصية الفرد العراقي
لـ علي الوردي
يضم هذا الكتاب محاضرة هي أشبه بالمقالة الأدبية منها بالبحث العلمي، وهي كتبت على أساس الاسترسال الفكري وتداعي الخواطر وسيتبين القارئ بعد انتهائه من قراءة هذه المحاضرة بأنها تنقسم إلى قسمين رئيسيين. الق...إقرأ المزيد »
"أنتوني روبنز" هو أحد أكثر الكتاب تأثيراً في هذا الجبل في الولايات المتحدة وكتابه "أيقظ قواك الخفية" هو كتاب ساحر آسر يعرض لك فيه مرئياته في مجموعة واسعة النطاق من القضايا، بما فيها الإدراك النامي لدى...إقرأ المزيد »
قوة عقلك الباطن
لـ جوزيف ميرفي
يعتبر هذا الكتاب من بين أقوى كتب الكون انتشاراً بين القراء؛ وكتاب "قوة عقلك الباطن" يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد أكثر من مليون شخص من نصائحه الفعالة وترجم الى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل ب...إقرأ المزيد »
إسرائيل البداية والنهاية
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positi...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
العادات السبع للناس الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر.كوفي
يعد هذا الكتاب "العادات السبع للناس الأكثر فعالية"، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو "سيتفن ر. كوفي" من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والم...إقرأ المزيد »
المؤامرة الكبرى
لـ مصطفى محمود
الشيطان يحكم
لـ مصطفى محمود
إسرائيل البداية والنهاية
لـ مصطفى محمود
لغز الحياة
لـ مصطفي محمود
"يظل الدكتور مصطفي محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقي الدكتور مص...إقرأ المزيد »
لا تحزن
لـ عائض القرني
خطّ المؤلف في هذه الصفحات علاجاً لمن عاش ضائقة أو ألمّ به حزن أو هم، أو طاف به طائف من مصيبة، أو أقضى مضجعه أرق، وشرد نومه قلق. وأينا يخلو من ذلك. هنا في طيات هذا الكتاب آيات وأبيات، صور وعبر، وفوائد ...إقرأ المزيد »
في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »

خوارق اللاشعور، أو أسرار الشخصية الناجحة
لـ علي الوردي
يبحث الدكتور علي الوردي على صفحات هذا الكتاب في غوامض العبقرية والتفوق والنجاح وما يسمى عند العامة بـ(الحظ)، وأثر الحوافز اللاشعورية فيها في ضوء النظريات العلمية. ويقف الدكتور علي الوردي عند أمور عدة ...إقرأ المزيد »
لأنك الله ؛ رحلة إلى السماء السابعة
لـ علي بن جابر الفيفي
كتاب يتحدث عن بعض أسماء الله الحسنى وكيف نعيشها في حياتنا حرص المؤلف أن يكون الكتاب مناسباً لمن هم متوسطي الثقافة، ويكون ناسباً للمحتاج والمريض والسليم.
يأخذنا المؤلف في رحلة إلى السماء السابعة...إقرأ المزيد »
نظرية الفستق - الجزء الأول
لـ فهد عامر الأحمدي
كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين، فأنا وأنت وأي شخص تعرفه (محصلة) لعناصر وظروف ومؤثرات لا تتشبه حتى بين التوائم، نتحول بمرور العمر وتنوع الخبرات إلى حقيبة (بأرقام سرية) لا نع...إقرأ المزيد »
ثيتا هيلينغ انت والخالق ؛ عمق صلتك بطاقة الخلق
لـ فيانا ستيبال
يشرح هذا الكتاب كيف يمكننا التواصل مع الخالق من أجل الارتقاء الروحي‎.‎
عندما ندخل في حالة دماغ ثيتا، يمكننا الاتصال بخالق كل شيء. اكتشف كيفية تحسين هذا الاتصال لتحقيق ‏الشفاء الداخلي العميق‎.‎ ...إقرأ المزيد »
من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي
لـ سبنسر جونسون
والجبن ما هو إلا استعارة مجازية عما تريد أن تحققه في حياته سواء أكان وظيفة مرموقة أو علاقة حب أو مال أو مركز... والمتاهة هي مجاز عن المكان الذي تبحث فيه عما تريد- كالمؤسسة التي تعمل بها، أو العائلة، أ...إقرأ المزيد »
لغات الحب الخمس
لـ جاري تشابمان
هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، وهي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهى... لا تمكن المشكلة في حبك، بل في لغتك للحب.

في هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
الأخلاق ؛ الضائع من الموارد الخلقية
لـ علي الوردي
قد يصح القول بأن كل ثقافة بشرية تتخذ نظاماً في الأخلاق خاصاً بها، وهي تنظر إلى أخلاق الآخرين بشيء من الريبة والاحتقار.

ولهذا وجب علينا قبل البحث في الضائع من الأخلاق العربية أن نعرف ما هو الأساس...إقرأ المزيد »

يطرح ملف هدر الإنسان متعدد الأشكال والمستويات والألوان: بدءاً بهدر الدم والتجريم والتحريم والنفي والإبعاد في الوطن وخارجه، والاستبداد وآليات تحكمه بالسلوك وتدجينه للطاقات الحية، ومروراً بهدر الفكر وال...إقرأ المزيد »
تقوم هذه المحاولة منهجياً على الملاحظة والتحليل النفسي والاجتماعي للظواهر المعاشة. وهي تدخل في إطار علم النفس الاجتماعي العيادي، الذي يدرس الظواهر النفس اجتماعية بالطريقة العيادية، وقد يطرح كونها لا ت...إقرأ المزيد »
في الصغر إعتدنا أن يأمرنا من يكبرنا بالصلاة.. فنمتثل للأمر..ثم نذهب لنصلي..فنجد أن الصلاة ثقيلة .. فنتر كلها.
نسمع شيخاً يتحدث عن الصلاة وأهميتها وعقوبة تاركها..فلنذهب لنصلي.. فنجد أن الصلاة ثق...إقرأ المزيد »
لغز الحياة
لـ مصطفى محمود